رئيس مجلس الشورى يستقبل عددا من ممثلي اليمن في منتدى الرياض الإنساني الدولي

قناة اليمن | الرياض

استقبل رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، في العاصمة السعودية الرياض، اليوم، عددًاً من مندوبي منظمات المجتمع المدني اليمنية المشاركة في منتدى الرياض الإنساني الدولي الثالث الذي نظمه مركز خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وناقش اللقاء سبل تعزيز التعاون المشترك بين القطاع المدني والجهات الرسمية في تنفيذ المشاريع الإنسانية في اليمن، التي أثمرت بعض المشاريع الخيرية والإنسانية في اليمن.

واستعرض اللقاء، الأوضاع الانسانية للمتأثرين بالحرب أو النازحين من أنحاء الوطن.. مشيدًا بمواقف المنظمات الاجتماعية والتربوية ومؤسسات المجتمع الثقافية والإعلامية التي ترأس أعمالها بعض الحاضرين في اللقاء.

وأشاد الدكتور بن دغر، بدور منظمات المجتمع المدني في التخفيف من معاناة المواطنين في ظل الأوضاع الإنسانية الصعبة التي تمر بها بلادنا.. مؤكدا أن هذه المنظمات كان ولازال دورها حاضرًا في مساندة العمل الحكومي بالتخفيف من معاناة النازحين والمتضررين، الذين تسبب الانقلاب الحوثي في نزوحهم، وما يعانونه من آلام والتي نالت الملايين منهم، بالإضافة إلى الجهود الخيرية والمعونات الإنسانية الإغاثية للمملكة العربية السعودية ومركز الملك سلمان وبقية الدول العربية والمنظمات الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى