عضو مجلس القيادة اللواء الزبيدي يحث الهيئة العامة للأراضي القيام بواجبها في الحفاظ على أراضي الدولة

قناة اليمن | الرياض

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزبيدي بمقر اقامته في العاصمة السعودية الرياض، اليوم الثلاثاء، رئيس الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة انيس باحارثة.

واطلع اللواء الزبيدي من رئيس الهيئة على جهود الهيئة في الحفاظ على أراضي وعقارات الدولة وإيقاف العبث والتصرفات غير القانونية التي تتعرض لها الأراضي المملوكة للدولة في المحافظات المحررة.

ووجه عضو مجلس القيادة، رئيس هيئة أراضي وعقارات الدولة بعدم التعامل مع أي توجيهات تمس الأراضي المملوكة للدولة تحت أي مبرر، كما وجه السلطات المحلية في المحافظات بالتعاون مع الهيئة بما يمكنها من القيام بمسؤولياتها وأداء مهامها على أكمل وجه..منوهاً في السياق الى بطلان أي إجراءات او تصرف بأراضي الدولة يخالف القوانين النافذة.

وبهذا الخصوص، أكد اللواء الزبيدي، ان أي عمليات بيع او شراء او تصرف بالأراضي المملوكة للدولة خارج القانون لاغية ولا يعتد بها وسيتم التعامل بحزم مع كل من يثبت تورطه بالتفريط بممتلكات الدولة.

من جانبه قدم رئيس الهيئة للواء الزبيدي شرحا مفصلا بخصوص المخالفات الحاصلة في ملف أراضي الدولة والجهات التي تقف ورائها، معبرا عن شكره وامتنانه على الاهتمام الذي يبديه عضو مجلس القيادة في متابعة هذا الملف ودعمه للجهود التي تبذلها قيادة الهيئة للتصدي للعبث الحاصل في أراضي وعقارات الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى