وزير الخارجية يطلع على اوضاع الجالية اليمنية والطلاب الدارسين في المجر

قناة اليمن | بودابست

التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، في مقر السفارة اليمنية في العاصمة المجرية بودابست، أفراد الجالية اليمنية والطلاب الدارسين في المجر وذلك للاطلاع على أوضاعهم والوقوف على احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وفي مستهل اللقاء، نقل بن مبارك تحيات القيادة السياسية لابناء الجالية..مؤكداً اهتمام مجلس القيادة الرئاسي والحكومة اليمنية بالطلبة وابناء الجالية اليمنية..مشيداً بالجهود التي تبذلها السفارة في بودابست في التواصل المستمر مع أبناء الجالية والتعاون معهم وتسهيل معاملاتهم القنصلية، كما اشاد بابناء الجالية الذين يمثلون شريحة نوعية في المجتمع المجري من الاطباء والمهندسين ورجال الاعمال.

واطلع الوزير بن مبارك، أبناء الجالية على النتائج الايجابية لزيارته الى المجر..مشيداً بالموقف المجري الداعم لبلادنا في مختلف المحافل الدولية.

واستعرض وزير الخارجية، مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية والإنسانية والتحديات المختلفة التي تواجهها الحكومة اليمنية..مجدداً التأكيد على التزام الحكومة بتغليب مصالح الوطن والدفاع عنها والعمل على تحقيق تطلعات وآمال الشعب اليمني للعيش في وطن حر آمن ومستقر..مشيراً الى الدور المهم الذي يمكن ان يلعبه ابناء الجالية والطلاب في مختلف مجالات الحياة العامة.

كما استمع الوزير بن مبارك، الى عدد من المداخلات من أبناء الجالية والطلاب..مؤكداً انه سيحمل همومهم وتطلعاتهم الى الحكومة.

حضر اللقاء القائم باعمال السفارة اليمنية في المجر السفير احمد عبدالله ناجي، وأعضاء البعثة، ورئيس الجالية اليمنية في المجر الدكتور فهمي المقطري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى