وزير الإعلام يدين استهداف مليشيا الحوثي معدات شق وزفلتة طريق ( الكدحة_ تعز)

قناة اليمن | عدن

أدان وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، واستنكر بأشد العبارات اقدام مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لايران، على استهداف معدات شق وزفلتة طريق “الكدحة_ تعز”، بقصف نفذته طائرات مسيرة – ايرانية الصنع.

واوضح معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية “سبأ”، أن استهداف مليشيا الحوثي معدات الشق والزفلتة يهدف إلى وقف العمل في المشروع الذي يهدف لتخفيف حدة الحصار الغاشم الذي تفرضه على محافظة تعز منذ ثمانية اعوام.

واشار الارياني الى ان هذا العمل الإرهابي الجبان يؤكد مضي مليشيا الحوثي في نهج التصعيد السياسي والعسكري رغم دعوات وجهود التهدئة ووقف الحرب، واصرارها على تشديد الحصار على محافظة تعز ومضاعفة المعاناة الانسانية لملايين المدنيين في المحافظة، بينهم النساء والأطفال والشيوخ، والقضاء على اي فرص لتطبيع الأوضاع واستعادة الحياة في المنطقة.

وطالب الإرياني المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوثين الأممي والأمريكي ومنظمات وهيئات حقوق الانسان بمغادرة مربع الصمت المخزي، وإعلان موقف واضح وصريح من هذا الهجوم الإرهابي، باعتباره جريمة حرب وجريمة مرتكبة ضد الانسانية، وملاحقة المسئولين عنه وضمان عدم افلاتهم من العقاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى