نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة الجوف

قناة اليمن |الرياض

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي للاطلاع على المستجدات في المحافظة وأوضاع النازحين جراء انقلاب ميليشيا الحوثي الكهنوتية الإيرانية.

وأشاد نائب الرئيس، بالبطولات التي يسطرها المقاتلون الأبطال من أبناء الجيش والمقاومة ورجال القبائل الأحرار ضد ميليشيا الكهنوت في جبهات المحافظة والانتصارات التي يحققونها لاستكمال التحرير وردع مشروع إيران التخريبي.

وحث نائب رئيس الجمهورية، على ضرورة بذل المزيد من الجهود في مقارعة فلول الإمامة الكهنوتية وكسر غرورها وردعها عن ارتكاب الانتهاكات والجرائم بحق أبناء الشعب اليمني، معبراً عن تقديره للدور الأخوي الصادق للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ومساندتهم لشعبنا اليمني في شتى المجالات.

ونوه نائب الرئيس، إلى مختلف الجرائم التي تمارسها ميليشيا الانقلاب الكهنوتية بحق المدنيين والنازحين واستهداف المخيمات والمناطق الآهلة بالسكان والأعيان المدنية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، مشيراً إلى أن استمرار تصعيد الميليشيات الانقلابية يثبت ارتهانها الكامل لملالي طهران الرافض لإحلال السلام.

من جانبه عبر محافظ الجوف عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية، مؤكداً وقوف أبناء الجوف ورجال القبائل الأحرار إلى جانب إخوانهم من أبطال القوات المسلحة في المعركة الوطنية المقدّسة حتى تحرير ما تبقى من المناطق تحت سيطرة المليشيات الحوثية الإيرانية.

تعليق واحد

  1. صاحب فكرة المجلس السياسي في صنعاء هو ابوراس ومشروع الشراكه مع الحوثين هو ابوراس لغرض سلطوي وانتهزي وهذا مااثبتته الايام وصاحب تعين المشاط على راس المجلس هو ابوراس اي ان المجلس السياسي تبع ابوراس يوجد أثبت اكثر من في التعون مع الحوثين قبل دخولهم صنعاء وذلك بدعم مباشر لبعض مشيخ بكيل لتسهيل دخول الحوثي صنعاء وضوء اخضر من قيادات موتمريه قبليه بكيليه وحاشديه والان أصبحت هذه القيادات الدعم الريسيه للحوثيين وتم تعينهم في أجزاء من موسسات الدوله.. ومتشددين مع الحوثي للاسف رغم انهم كانو موتمرين الان اصبحو شيعه قدتم تغير الحزب والمذهب…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى