رئيس الأركان يتفقد أبطال الجيش في المنطقة العسكرية السادسة

قناة اليمن | مارب

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، أبطال الجيش في جبهات المنطقة العسكرية السادسة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها قائد قوات الدعم والإسناد بالتحالف العربي في الداخل اليمني اللواء الركن سلطان البقمي، نقل الفريق بن عزيز تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس، للمرابطين الأبطال في مختلف جبهات المنطقة العسكرية السادسة، الذين أطلعوه على مختلف التطورات الميدانية.

واستمع الفريق بن عزيز من قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن هيكل حنتف، إلى شرح مفصل عن أوضاع المقاتلين وجاهزيتهم القتالية، والتطورات الميدانية في جبهات المنطقة، وكذا الاعتداءات اليومية التي تمارسها مليشيا الحوثي الإيرانية الارهابية.

وأشاد رئيس الأركان، بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها المقاتلين وشجاعتهم ويقظتهم العالية.. مثمناً تضحياتهم الكبيرة دفاعاً عن الجمهورية والثوابت الوطنية، وإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية، واستعادة الدولة.. وحث الجميع على مضاعفة الجهود في تنفيذ برامج وخطط التدريب والتأهيل وتعزيز قيم الضبط والربط العسكرية..مثمناً الدعم الأخوي الصادق الذي يقدمه التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، للقوات المسلحة، والشرعية اليمنية.

من جانبه لفت قائد قوات الدعم والإسناد بالتحالف العربي في الداخل اليمني، إلى أن المعركة التي يخوضها الجيش الوطني، هي معركة مصيرية، للحفاظ على أمن واستقرار اليمن والمنطقة العربية، من تهديدات مليشيات الحوثي الإرهابية التي تنفذ الأجندة الإيرانية التدميرية، مؤكدا وقوف المملكة العربية السعودية إلى جانب اليمنيين حتى القضاء على تلك المليشيا الإرهابية.

إلى ذلك عقد رئيس الأركان العامة، اجتماعاً بقيادات المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة، لمناقشة سير العمليات القتالية في المسرح العملياتي لجبهات محافظتي مأرب والجوف.

واستعرض قادة المناطق العسكرية، الوضع الميداني في المسرح العملياتي لجبهات المناطق الثلاث..مؤكدين جاهزية أبطال الجيش القتالية العالية لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية والعسكرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى