شرطة تعز تؤكد اتخاذ الاجراءات الكفيلة بحماية المنظمات وتحقيق الامن والاستقرار

قناة اليمن | تعز

اكدت إدارة شرطة محافظة تعز أن الحملة الأمنية مستمرة في إجراءات التحقيق مع المتهمين باغتيال منسق برنامج الغذاء العالمي وضبط متفجرات وعبوات ناسفة واستعادة منهوبات لعدد من المواطنين.

وأوضح بلاغ صحفي صادر عن إدارة شرطة المحافظة اليوم أن الحملة الامنية مستمرة والتحقيقات مع المضبوطين والافراج عن من ثبت براءتهم وأن نتائج الحملة الامنية بعد ضبط منفذي جريمة اغتيال منسق برنامج الغذاء العالمي “مؤيد حميدي” و 20 أخرين وبحوزتهم أسلحة ومتفجرات وعبوات ناسفة وقذائف وأجهزة اتصالات وذلك في الاماكن التي تم مداهمتها بقرارات من النيابة العامة.

وأضاف التقرير أن الحملة عملت على مواصلة الرصد والتحري وملاحقة المطلوبين والعثور معهم على 17 كيلو من مادة الـ تي ان تي و٣كيلو بارود واسلاك نحاسية وبطاريات وهواتف ومضبوطات منها سيارتين وسلاح لاحد المواطنين.

وأكد البيان ان الاجهزة الامنية عملت اتخاذ الاجراءات الاحترازية والمشددة الكفيلة بتوفير الامن والاستقرار والقضاء على الاختلالات الامنية وعدم تكرار ماحدث وتوفير البيئة الامنة لنشاط المنظمات وأبرزها توفير الحماية الكافية ونقاط التفتش ومنع الحركة الليلية للدراجات النارية وتنظبم حمل السلاح وتسيير الدوريات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى