الإصابة تبعد النجم الإسباني المخضرم رافاييل نادال عن بطولة تورونتو للتنس

قناة اليمن | تورونتو:

انسحب النجم الإسباني المخضرم رافاييل نادال قبل خوض مباراته الافتتاحية في منافسات فردي الرجال ببطولة تورونتو للتنس اليوم (الأربعاء)، بسبب إصابته في قدمه اليسرى، حسب وكالة الأنباء الألمانية.
وعاد نادال للعب في مسابقات اتحاد لاعبي التنس المحترفين، بعدما شارك الأسبوع الماضي ببطولة واشنطن المفتوحة، ليسجل ظهوره الأول في الملاعب منذ خسارته أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش بالدور قبل النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس)، ثاني بطولات (غراند سلام) الأربع الكبرى لهذا الموسم في يونيو (حزيران) الماضي.
وكانت عودة نادال تهدف للاستعداد لبطولة أميركا المفتوحة (فلاشينغ ميدوز)، آخر البطولات الأربع الكبرى لهذا الموسم، لكن بعد خسارته في دور الـ16 في واشنطن أمام الجنوب أفريقي لويد هاريس، لن يشارك الآن في تورونتو.
وقال نادال لوسائل الإعلام “أردت حقا اللعب هنا كثيرا، لكن الآن هو الوقت المناسب لاتخاذ قرار، وهذا للأسف القرار الذي اتخذته”. موضحا “لقد واجهت هذه المشكلة منذ شهرين، كما يعلم الناس”. وتابع “الوضع لا يدعو للسرور بالطبع بعد كل النجاح الذي حققته هنا في كندا، لم أتمكن من اللعب هذا العام بعد أن تغيبت عن هنا أيضا العام الماضي. إنه وضع صعب، ولكن هذا هو ما عليه الحال اليوم”.
وانسحب نادال من المشاركة في بطولة إنجلترا المفتوحة هذا العام، مشيرا حينها إلى حاجته للتعافي بعد موسم الملاعب الرملية، في حين اختار صاحب اليد اليسرى عدم تمثيل بلاده في أولمبياد طوكيو.
وكان من المقرر أن يلتقي نادال، البطل خمس مرات في تورنتو مع هاريس مرة أخرى في الدور الثاني للبطولة، لكن بدلا من ذلك، فقد أوقعت القرعة مواطنه فيليسيانو لوبيز للعب أمام اللاعب الجنوب أفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى