وزارة الشباب والرياضة تكرم البطل إبراهيم جبران

قناة اليمن | عدن

كرمت وزارة الشباب والرياضة، اليوم، البطل إبراهيم جبران، الحائز على ذهبية العرب في فردي تنس الطاولة خلال البطولة العربية المجمعة التي تحتضن منافساتها العاصمة الأردنية عمان .

وأعلن وزير الشباب والرياضة نايف البكري خلال اتصال مرئي مع البطل جبران، عن منحه مبلغ مليون ريال ..مثمناً أداء اللاعب اللافت في البطولة وتفوقه على منافسين كانوا أفضل حالاً واستعداداً منه .

وقال الوزير البكري” ان الشعب اليمني بمختلف أطيافه كان سعيدًا بهذا الإنجاز الذي جاء في توقيت صعب، وفي ظل ظروف استثنائية تمر بها البلد، جراء الحرب المدمرة التي شنتها المليشيات الانقلابية على الشعب اليمني، الباحث عن مساحة فرح، عادة ما تكون الرياضة ومنافساتها المختلفة (بوابة) لها”.

من جهته شكر اللاعب إبراهيم جبران، الوزير البكري على تفاعله ومتابعته الدائمة لمختلف الألعاب..مشيراً الى ان التكريم يحفزه على الاستمرار في العطاء..مهديًا هذا الإنجاز للجمهور اليمني.

وكان البطل إبراهيم جبران، قد حقق المركز الأول في فردي الناشئين في منافسات (البطولة العربية المجمعة لكرة الطاولة) التي تجري منافساتها في العاصمة الأردنية عمان، خلال الفترة من 10 – 23 من شهر أغسطس الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى