رئيس الوزراء يعزي في وفاة الكابتن خالد صالح بن بريك

قناة اليمن | الرياض

عبر رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، عن بالغ الحزن وعظيم المواساة بوفاة قائد نادي شعب حضرموت ونجم المنتخبات الوطنية الكابتن خالد صالح بن بريك، الذي وافاه الأجل بعد حياه حافلة بالنجومية والتألق في المجال الرياضي لاعباً ومدرباً.

وأشاد رئيس الوزراء في برقية عزاء وجهها إلى والد الفقيد الشيخ صالح بن بريك وشقيق الفقيد وزير المالية سالم بن بريك، وجميع أفراد أسرته ومحبيه والقطاع الرياضي عامة، بالمسيرة الكروية للكابتن خالد وما قدمه خلال مشواره كأحد اللاعبين والنجوم الكبار في نادي شعب حضرموت ثم مدربا له، وكذا مشاركاته مع المنتخبات الوطنية في أكثر من بطولة كروية بالمحافل الرياضية العربية والدولية.. منوها بما أنجزه الفقيد الكابتن خالد بن بريك كمدرب لنادي شعب حضرموت، ومساعد لمدرب المنتخبين الوطنيين للشباب والأولمبي سابقاً.

وأعرب رئيس الوزراء عن تعازيه الحارة وعظيم مواساته، لعائلة الفقيد وزملائه ومحبيه وجميع الأسرة الرياضية في عموم الوطن اليمني الكبير في هذا الرحيل الفاجع لأحد الهامات الكروية اليمنية.. سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يعصم قلوب الجميع بالصبر والسلوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى