قائد القوات البحرية يتفقد الوحدات العسكرية في محور باب المندب وجزيرة ميون

قناة اليمن | عدن

تفقد قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي الفريق الركن بحري عبدالله النخعي، اليوم، الوحدات والمواقع العسكرية في محور باب المندب، وجزيرة ميون.

ونقل اللواء النخعي لمنتسبي الوحدات العسكرية وكافة المرابطين في محور باب المندب وجزيرة ميون، تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، واعضاء المجلس الرئاسي ، ووزارة الدفاع بمناسبة عيد الفطر المبارك..سائلاً الله العلي القدير أن يعيدها على شعبنا بالأمن والاستقرار والسلام والتنمية وعلى الشعوب العربية والاسلامية بالرخاء والإزدهار.

وأشاد قائد القوات البحرية، بمستوى الانضباط والجاهزية القتالية العالية التي يتمتع بها أبطال القوات المسلحة في تلك الوحدات والمواقع، وتضحياتهم الخالدة وصمودهم الاسطوري في مواجهة تنظيم مليشيات الحوثي الارهابية، وحث قادة الألوية والوحدات العسكرية بمضاعفة الجهود، ورفع الحس الامني ووحدة الصف لكافة الوحدات بما يمكّنهم من تنفيذ واجباتهم ومهامهم الوطنية على الوجه الأمثل.

من جانبهم، أكد قادة الألوية والوحدات العسكرية في محور باب المندب، وجزيرة ميون، جاهزيتهم العالية والدائمة لتنفيذ كافة المهام الوطنية الموكلة إليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى