قائد المنطقة العسكرية الخامسة: الجيش يقطع خطوط إمداد المليشيا الحوثية ويطوق عناصرها داخل مدينة حرض

قناة اليمن | حجة

قال قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح ” أن قوات الجيش الوطني قطعت خطوط إمداد المليشيا الحوثية المدعومة ايرانياً، وباتت تطوّق عناصر المليشيا داخل مدينة حرض بمحافظة حجة”.

واضاف اللواء صلاح في تصريح صحفي ” إن قوات المنطقة العسكرية الخامسة أطلقت، صباح اليوم، عملية عسكرية تعرضية تمكنت خلالها من تحرير مناطق ومواقع استراتيجية أبرزها معسكر المحصام المطل على مدينة حرض من الجهة الشرقية”.

وأشاد قائد المنطقة العسكرية الخامسة، ببسالة أبطال الجيش وتضحياتهم الخالدة وانتصاراتهم التي حققوها خلال زمن قياسي..محيياً كل أبطال اليمن في معركة التحرير الكبرى ضد أذناب إيران في مارب وشبوة وصعدة والجوف والساحل الغربي..مثمناً الدعم والإسناد الذي يضطلع به الأشقاء في تحالف دعم الشرعية ومشاركتهم المباشرة في العملية القتالية بجميع وحداتهم..مشيداً بالإسناد الجوي المباشر لطيران التحالف.

تعليق واحد

  1. تكلفة ارسال الحولت من عدن إلى صنعاء في 100 الف 75 الف ومن صنعاء إلى عدن حول100الف تستلم 175000الف ….الخلل في صنعاء ام في عدن . الخلل طبعآ في عدن … ويعتبر مايحصل مخالف لنظام والقانون. ..وجريمه .لبود من أنزل الصرف. وتثبيته . ماقام به البنك في عدن مجهود كبير ونتطلع للمزيد. …. الموطنين في المنطقه التي تحررت فرحين بعودة الدوله والمرتب والخدمات. بس المرتب بالقديم اوبجديد..يعني ضرورة انزل الصرف .مطلب حكومي. لتحسين مستوى العيش الموظف والموطن. ..ضرورة التنسيق مع الإعلام الخاص عندعملية التنزيل وعتمد سعر البنك المركزي في عدن .وعدم القبول بتسعيرت الصرفين المضاربين. او المخالفين لسعر البنك…تم تثبيت سعرالصرف الجنيه المصرية بنشر اقتصادية موحده مع القنوات الحكوميه. .ورقابة علي الصرفين والبنوك بشبكة الإنترنت. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى