وزير الداخلية يجدد حرص وزارة الداخلية على توفير الحماية اللازمة لعمل المنظمات الإنسانية

قناة اليمن | عدن

جدد وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، حرص وزارة الداخلية على تسهيل عمل المنظمات الإنسانية وتوفير الحماية اللازمة لها.

واشار الوزير حيدان خلال لقاءه، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، نائب منسق الشؤون الإنسانية في اليمن دييجو زوريا، ومستشار الممثل المقيم لشؤون الأمن والسلامة باقي سينو كوفي، إلى الجهود التي تبذلها الوزارة لتحسين الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة .

واكد وزير الداخلية في اللقاء بحضور وكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن قائد عاطف، على اهمية ممارسة المنظمات الانسانية دورها الإنساني بحيادية، وعدم التغافل على انتهاكات المليشيات الحوثية للمواطنين في مناطق سيطرتها وتماديها في تعريض الممرات المائية لخطر الاستهداف والذي فاقم من معاناة المواطنين وتسبب في ارتفاع اسعار البضائع التي يتم توريدها عبر الموانئ اليمنية.

وثمن وزير الداخلية، الخدمات الانسانية التي تقدمها منظمات الأمم المتحدة..مؤكداً استعداد الوزارة تأمين عمل طواقم المنظمات الدولية في المحافظات المحررة.

من جهته اعرب نائب منسق الشؤون الإنسانية، عن سعادته للتعاون والتنسيق المستمر مع وزارة الداخلية في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى