رئيس جامعة عدن يفتتح اعمال المؤتمر والمعرض الدولي السابع لطب الأسنان

قناة اليمن | عدن

افتتح رئيس جامعة عدن، الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، اليوم، اعمال المؤتمر والمعرض الدولي السابع لطب الأسنان.

وثمن لصور، جهود رئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر..مشيداً بإقامة مثل هكذا مؤتمرات دولية تجمع بين الجانب الأكاديمي النظري والجانب العملي، وحث المشاركين في المؤتمر على أهمية نسج العلاقات بين كافة أطباء الأسنان من مختلف المحافظات.

من جانبه، عبّر عميد كلية طب الأسنان، الدكتور، خالد زين السقاف، عن سعادته بانعقاد المؤتمر في نسخته السابعة..مشيراً الى اهمية المؤتمر في مواكبة التطور والتقدم المهول والمتسارع في ميدان المعرفة والقدرات العلمية التي تجتمع معها العقول معلنة استمرار ممارسة طبية سليمة وآمنة نابعة من أحدث المستجدات العلمية في هذا المجال.

بدوره، أكد نقيب أطباء الأسنان بالعاصمة المؤقتة عدن، الدكتور أوسان حميد، رئيس اللجنة التحضيرية العليا لمؤتمر طب الأسنان، بأن المؤتمر سيقدم من خلاله العديد من المحاضرات والفعاليات العلمية التي تناقش في (25) ورقة علمية من مختلف مجالات طب الأسنان، لنخبة من الأساتذة.

وعقب الجلسة الاولى افتتح رئيس الجامعة ومعه كلا من، المدير التنفيذي للهيئة العليا للادوية، ومدير هيئة مستشفى الجمهورية، ووكيل وزارة الصحة، ونواب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وشؤون الطلاب، المعرض الدولي للمعدات الطبية.

وتستمر فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لطب الأسنان في نسخته السابعة لمدة ثلاثة أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى