وزير الشباب والرياضة يناقش إستعدادات انطلاق بطولة الجمهورية للكرة الطائرة

قناة اليمن | عدن

ناقش وزير الشباب والرياضة، نايف صالح البكري، اليوم الثلاثاء، مع أعضاء الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة، آخر الاستعدادات لانطلاق بطولة الجمهورية للكرة الطائرة، التي تقام بدعم وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب بعدن، تزامنًا واحتفالات بلادنا بأعياد ثورتي “سبتمبر” و “أكتوبر”، المجيدتين.

وخلال اللقاء الذي حضره الوكيل المساعد لقطاع الرياضة رائد علي نعمان، ومدير عام الإدارة العامة للاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر، أكد البكري، دعم قيادة الوزارة للاتحاد العام للعبة وحرصها على تذليل كافة الصعوبات والعقبات التي تعيق برنامج الاتحاد ونشاطاته المختلفة، مثنياً على الجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد الكرة الطائرة وحرصه على الاهتمام باللعبة التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة .

ودعا إلى الاهتمام بمسابقات الفئات العمرية باعتبارها القاعدة التي يمكن البناء عليها، بالإضافة إلى ضرورة تأهيل الكوادر العاملة لدى الاتحاد من خلال إقامة الدورات التدريبية للجانه المختلفة، موجها الجهات المعنية بضرورة فتح مقر للاتحاد في العاصمة المؤقتة عدن .

من جانبه، استعرض القائم بأعمال رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة حسين عوض موسى العزاني، برنامج بطولة الجمهورية للكرة الطائرة التي ستشمل الأندية الرياضية في عموم محافظات الجمهورية اليمنية، وأخر الإجراءات لانطلاقها تزامنا مع احتفالات بلادنا بذكرى ثورتي “سبتمبر” و “أكتوبر” المجيدتين.

وشكر العزاني، الدعم اللامحدود الذي يقدّمه الوزير نايف البكري لإنجاح برامج الاتحاد ونشاطاته، مؤكدًا أن الاستعدادات لانطلاق البطولة قد اكتملت من وقت سابق.

حضر اللقاء مدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين، ومدير عام العلاقات العامة أحمد سيف قاسم، والقائم بأعمال نائب رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة حسين سالم الرفاعي، والأمين العام عبدالسلام بافطيم، والمشرف الفني علي محمد العيدروس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى