عضوا مجلس القيادة د. عبدالله العليمي و عثمان مجلي ووزير الدفاع يزورون الجرحى والمرضى بعدد من مستشفيات عدن

قناة اليمن | عدن

قام عضوا مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، و الشيخ عثمان مجلي، اليوم، يرافقهما وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، بزيارات ميدانية إلى عدد من مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن لمعايدة وتفقد كافة الجرحى والمصابين وكذلك المرضى من أبناء الوطن بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، والاطمئنان على صحتهم ومستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم.

وقدم العليمي ومجلي، للجرحى والمصابين من كافة القوى والمكونات الوطنية المدافعة عن حياض الوطن في مختلف جبهات العزة والكرامة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية الإرهابية، وكذلك لكافة المرضى، تهاني وتحايا فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي وكافة اعضاء المجلس، والحكومة بمناسبة عيد الفطر المبارك ، وتمنياتهم لهم بالشفاء العاجل .

وتعرف عضوا مجلس القيادة، من الطواقم الطبية على الأوضاع الصحية للجرحى والمصابين والمرضى في أقسام الرقود والعناية المركزة بالمستشفيات، ومستوى الخدمات المقدمة لهم وأبرز الاحتياجات اللازمة للإسهام بتحسن حالاتهم الصحية..مؤكدين على ضرورة إيلاء الجرحى والمصابين والمرضى جُل الرعاية والاهتمام حتى تماثلهم للشفاء..معتبرين ذلك جزءاً من الواجب الذي يستوجب ان يقدم لهم.

وجدد العليمي ومجلي، التأكيد على حرص مجلس القيادة الرئاسي والحكومة على القيام بمسؤولياتهم وواجباتهم على أكمل وجه تجاه الأبطال من الجرحى والمصابين في معركة الوطن ضد الانقلاب الحوثي الارهابي .. موجهين الحكومة بسرعة انجاز اطار مؤسسي خاص بالجرحى يتولى مهمة ملف الجرحى بشكل كامل في مختلف الجبهات والمواقع ومن مختلف التشكيلات العسكرية في اطار الشرعية وتوفير الدعم اللازم لمعالجة كافة الجرحى والاهتمام بشؤونهم وترتيب من تستدعي حالاتهم للسفر للعلاج في الخارج ..مؤكدين اهمية ايلاء مستشفى باصهيب العسكري والمستشفيات العسكرية الاخرى الاهتمام الكامل وتأهيلها وتوفير احتياجاتها للقيام بمهامها للتخفيف من المعاناة الانسانية التي يتكبدها الابطال من جرحى المعارك والمواجهات.

وأشادا بالملاحم البطولية التي اجترحوها أبطال القوات المسلحة والأمن والمقاومة من مختلف الفصائل و المكونات على امتداد جبهات المعركة الوطنية ضد المليشيا الحوثية الانقلابية ، وما قدموه من تضحيات عظيمة في سبيل الانتصار للوطن وانهاء الانقلاب واستعادة الدولة ومؤسساتها وتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية.

وعلى صعيد آخر، قام عضوا مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، اليوم، بزيارة إلى ساحل أبين، الذي يكتظ بالزوار من العائلات لقضاء أوقات ممتمعة، خصوصاً خلال أيام عيد الفطر المبارك وغيرها من المناسبات الدينية العظيمة، والأعياد والمناسبات الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى