اجتماع برئاسة وكيل وزارة التعليم العالي يناقش تقرير إنجاز قطاع البعثات للربع الأول من العام الجاري

قناة اليمن | عدن

ترأس وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع البعثات والعلاقات الثقافية الدكتور مازن الجفري، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا لقطاع البعثات لمناقشة تقرير إنجاز القطاع خلال الربع الأول من العام الجاري 2024م.

وجرى خلال الاجتماع، التطرق إلى مستوى تنفيذ خطة قطاع البعثات خلال الفترة الماضية من العام الجاري، وأبرز الصعوبات التي تواجه سير العمل، والمقترحات والرؤى المناسبة لمعالجة تلك الصعوبات والتغلب عليها، وكذا التطرق إلى عدد من المواضيع الهامة التي من شأنها الإسهام في الارتقاء بمستوى سير العمل في القطاع ومواصلة تحقيق الإنجازات.

واستعرض الدكتور الجفري، المهام والمسؤوليات المنفذة والإنجازات المحققة وفقا لخطة قطاع البعثات ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي للربع الأول من العام الجاري .. مشيدا بالجهود المبذولة من قِبل كوادر ومنتسبي قطاع البعثات في سبيل تنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم بالشكل المطلوب.

كما أكد على ضرورة تكاتف وتوحيد جهود الجميع في قطاع البعثات والوزارة من أجل مواصلة الرفع من وتيرة العمل وتحقيق المزيد من النجاحات والأهداف المنشودة .. مجددا التأكيد على أهمية التزام الجميع بقانون البعثات ولائحته التنفيذية والنظم المتبعة لخدمة الطلاب المبتعثين في الخارج.

حضر الاجتماع مدير عام إدارة العلاقات الثقافية الدكتور عبدالله قاسم، ومدير عام إدارة البعثات الدكتور عبدالرقيب جبران، ومدير عام إدارة الشؤون المالية جلال الهاشمي، ومدير عام إدارة الرقابة علي الشعيبي، وعدد من المعنيين بقطاع البعثات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى