روما يتلقى هزيمة مُذلة أمام جليمت النرويجي بسداسية في دوري المؤتمر الأوروبي

قناة اليمن |أوسلو - د ب أ

تعرض فريق روما الإيطالي لهزيمة مذلة أمام مضيفه بودو جليمت النرويجي 1 / 6، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة لدوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم.

وجاءت الهزيمة التي تعد واحدة من أقسى الهزائم التي تعرض لها الفريق على مدار تاريخه في البطولات الأوروبية، لتجمد رصيد فريق العاصمة الإيطالية عند ست نقاط في المركز الثاني من المجموعة، بفارق نقطة خلف بودو جليمت المتصدر.

وتسببت الهزيمة في موقف محرج للبرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، الذي قدم أداء جيدا مع الفريق في بداية الموسم، قبل أن يتعرض لتلك الخسارة القاسية والتي تعد من أكبر الهزائم التي تعرض لها خلال مسيرته التدريبية التي بدأت أوائل الألفية الثالثة وامتدت مع أندية بنفيكا ويونياو دي ليريا و بورتو وتشيلسي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وتوتنهام.

وتقدم بودو جليمت في الدقيقة التاسعة عن طريق ايريك بوتيم، قبل أن يضيف باتريك بيرج الهدف الثاني في الدقيقة 20، لكن روما نجح في تقليص الفارق عبر كارليس بيريز في الدقيقة 28.

وفي الدقيقة 53 عاد بوتيم ليضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه، قبل أن يسجل أولا سولباكين الهدف الرابع في الدقيقة 71، فيما سجل أميل بيلجرينو الهدف الخامس في الدقيقة 78، ، وعاد سولباكين ليختتم السداسية في الدقيقة 88.

وتستكمل مباريات المجموعة في وقت لاحق من اليوم الخامس، بمواجهة تجمع بين سيسكا صوفيا البلغاري وزوريا لوجانسك الأوكراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى