كلوب: لا مجال للإخفاق في فترة الانتقالات

لندن - رويترز | قناة اليمن

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن هامش الخطأ في فترة الانتقالات أقل مقارنة بالمنافسين، مقرا بصعوبة العمل في ظل قيود الميزانية.

وتعاقد ليفربول مع ثلاثة لاعبين خلال فترة الانتقالات التي تنتهي مطلع الشهر المقبل وثارت مخاوف بين مشجعي الفريق بشأن عدم التعاقد مع لاعبين جدد على عكس التوقعات بصيف حافل في أنفيلد.

وأخفق ليفربول في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس، خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث نيوكاسل يونايتد رابع الترتيب.

ومنذ ذلك الحين، خسر ليفربول جهود ستة لاعبين إذ انتقل قائده السابق جوردان هندرسون وفابينيو إلى الدوري السعودي، بينما رحل لاعبو الوسط اليكس اوكسليد تشامبرلين وجيمس ميلنر ونابي كيتا والمهاجم روبرتو فيرمينو دون مقابل.

وفي المقابل، تعاقد ليفربول مع أليكسيس ماك أليستر ودومينيك سوبوسلاي وواتارو إندو في خط الوسط.

وأبلغ المدرب الألماني الصحفيين “كان هناك عام واحد لم يكن فيه المال مشكلة لأن فيل (فيليب كوتينيو) انتقل إلى برشلونة وتمكنا من إبرام صفقتين رائعتين”.

وإثر انتقال اللاعب البرازيلي إلى برشلونة الإسباني في 2018، تمكن ليفربول من التعاقد مع المدافع فيرجل فان دايك الذي بات قائد الفريق وحارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر.

وقال “لكننا دائما ما ننفق على مر السنين عندما يكون علينا رفع المستوى… منذ أن جئت إلى هنا، كان علينا أن (نعيش في حدود امكانياتنا). كان على النادي أن يفعل ذلك وبالطبع لا يجعل هذا الوضع أسهل”.

وأضاف “المشكلة ليست في وضعنا، وإنما في المقارنة بفرق أخرى. يجب أن نكون دقيقين. هذا هو الأهم. ليس هناك مجال كبير للإخفاق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى