الكبير مدرب تونس يلوم الفرص المهدرة بعد خسارة نهائي كأس العرب

قناة اليمن |الدوحة - رويترز

ألقى منذر الكبير مدرب تونس باللوم على الفرص المهدرة في خسارة نهائي كأس العرب لكرة القدم أمام الجزائر بعد وقت إضافي، لكنه رغم ذلك تقدم بالشكر لكل لاعبيه على بذل قصارى جهدهم طوال البطولة.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل دون أهداف، قبل أن يسجل أمير سعيود هدف التقدم للجزائر بتسديدة بعيدة المدى في الدقيقة 99، ثم أضاف ياسين براهيمي هدفا من آخر تسديدة في المباراة.

وظهر الحزن واضحا على وجه الكبير وقال للصحفيين في استاد البيت بالخور اليوم السبت “كان لنا العديد من الفرص في الشوط الأول والشوط الثاني وكان يمكن التقدم 1-صفر في أكثر من مناسبة.

“منتخب الجزائر كان عنده توفيق في الهدف الأول الذي منحه اللقب. اللاعبون لم يقصروا وبذلوا جهدا بدنيا وتكتيكيا واستحقوا الوصول إلى النهائي واستحقوا أيضا الفوز باللقب.

“نشكر كل اللاعبين وكل الإطار الفني والطبي والجامعة التونسية (الاتحاد التونسي) وشكر خاص للجماهير التي وقفت معنا كما يلزم وكنا نتمنى نهديهم اللقب، لكن التوفيق لم يكن في صالحنا ومبروك للجزائر وحظ أوفر لمنتخب تونس”.

وأضاف “كنت أعلم أن من سيسجل أولا سيحرز اللقب.. في ظل مواجهة متوازنة فإن صاحب الهدف الأول يحقق الفوز”.

وكانت تونس صاحبة أول فرصة خطيرة عندما نفذ نعيم السليتي ركلة حرة إلى بلال العيفة الذي ارتقى عاليا ووضع الكرة برأسه في العارضة.

وقال الكبير “الكرة الأولى اصطدمت بالعارضة… لكن التوفيق غير موجود وجاءت لنا الفرص. المنتخب التونسي صنع الكثير من الفرص، وكان ينقصه التوفيق.

“جاءت خمس أو ست فرص ولم نوفق وكنا نستحق أن نسجل هدفا واحدا على الأقل… في المقابل كان منتخب الجزائر موفقا في تسديدة بعيدة. كنا نتمنى تتويج جهودنا باللقب لكن قدر الله وما شاء فعل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى