عضو مجلس القيادة المحرمي يحث على مضاعفة الجهود لتطوير العملية التعليمية

قناة اليمن | عدن

شدد عضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن المحرمي، على ضرورة انتشال القطاع التربوي من وضعه الحالي، والعمل على تحسينه وفق الإمكانيات المُتاحة، وحث قيادة وزارة التربية والتعليم على مضاعفة الجهود لتطوير وتحسين العملية التعليمية باعتبارها أساس نهوض وتقدم اي مجتمع.

واشار المحرمي، خلال لقاءه، اليوم، بالعاصمة الموقتة عدن، وزير التربية والتعليم طارق العكبري، إلى الأهمية البالغة التي يوليها مجلس القيادة الرئاسي لملف التعليم، باعتباره منهجاً استراتيجياً للدولة من أجل بناء الإنسان، مع التركيز على اكتشاف ورعاية الموهوبين والنابغين باعتبارهم المكسب الحقيقي للوطن وقاطرته نحو التقدم.

واستمع عضو مجلس القيادة، من وزير التربية والتعليم، الى شرحٍ وافٍ، عن سير العملية التعليمية، والصعوبات والمعوقات التي تواجهها، وخطط تطوير التعليم، وجهود الوزارة المبذولة لحل الصعوبات في العديد من الملفات المتعلقة بالقطاع التربوي والتعليمي في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المُحررة وإزالة مسبباتها.

ونوه المحرمي، إلى الحاجة لتكثيف الجهد لتجاوز جميع الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية من خلال التنسيق مع الجهات ذات العلاقة الحكومية منها والنقابية بما يحفظ حقوق المعلم ويُلبي مطالبه المشروعة كما لا يحرم التلميذ حقه في التعليم..مؤكدًا استعداد مجلس القيادة الرئاسي للمساهمة في معالجة تلك الاختلالات..مشيداً بالجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم رغم شحة الإمكانيات.

من جانبه، ثمن وزير التربية والتعليم، دعم ومساندة عضو مجلس القيادة المحرمي المستمر لقيادة الوزارة، وجهوده للدفع باتجاه إيجاد حلول لجميع المشكلات التي تواجه عمل الوزارة، ويساعدها على تجاوز الصعوبات التي تعترض سير العملية التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى