الجيش يعلن مقتل وإصابة العشرات من الحوثيين في مأرب.. ومواصلة التقدم غرب شبوة

قناة اليمن | مارب

أعلنت قوات الجيش الوطني، الأحد، مصرع وإصابة العشرات من مليشيات الحوثي الإيرانية في جبهات القتال في محافظة مأرب شمال شرقي اليمن.

وقال موقع وزارة الدفاع “سبتمبر نت”، إن قوات الجيش نفذت خلال الساعات الماضية قصفاً مدفعياً مركزاً استهدف مواقع وتحركات للمليشيا في جبهات القتال الجنوبية والغربية في مأرب.

وأضاف، أن القصف المدفعي تزامن مع سلسلة غارات جوية لمقاتلات تحالف دعم الشرعية استهدفت عديد مواقع وتعزيزات للمليشيا الحوثية على امتداد الجبهتين.

وأشار إلى أن القصف المدفعي والجوي عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر المليشيا الإيرانية وتدمير آليات قتالية.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن التحالف العربي تنفيذ (10) عمليات استهداف ضد المليشيا في مأرب خلال الساعات الـ 24 الماضية، نتج عنها دمرت ( 6 ) آليات عسكرية، وقضت على أكثر من (70) عنصراً إرهابياً.

إلى ذلك واصلت قوات الجيش ، اليوم الأحد، تقدماتها الميدانية في جبهات القتال غرب محافظة شبوة جنوبي اليمن.

وأفاد موقع وزارة الدفاع عن مصادر ميدانية قولها، إن قوات الجيش مسنودة بالعمالقة، تشن هجمات متواصلة على مواقع المليشيا الحوثية في جبهات بيحان.

وأضافت المصادر، أن قوات الجيش مسنودة بألوية العمالقة ومقاتلات تحالف دعم الشرعية، أحرزت تقدما ميدانيا وسط انهيارات واسعة في صفوف مليشيا الحوثي الإيرانية.

وأوضحت أن المواجهات وضربات التحالف أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من عناصر المليشيا الإيرانية، وتدمير عدة أطقم وعربات ومصرع جميع من كانوا على متنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى