رئيس الوزراء يوجه بالعمل على استكمال تنفيذ خطط تطوير قطاع الاتصالات

عدن ـ قناة اليمن

وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بالعمل على استكمال تنفيذ خطط تطوير قطاع الاتصالات وتفعيل أداء المؤسسات التابعة للوزارة ضمن الاستراتيجية الطموحة لتحقيق نقلة نوعية في هذا القطاع الحيوي الهام.

وأشاد رئيس الوزراء لدى ترؤوسه، اليوم، اجتماع عبر الاتصال المرئي، لقيادة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والمؤسسات والهيئات التابعة لها، بالجهود الكبيرة التي بذلها الوزير الفقيد الدكتور نجيب العوج في البناء المؤسسي للوزارة وتفعيل نشاطها ومعالجة أوضاع المؤسسات التابعة لها.

وأعرب عن ثقته في ان يواصل الدكتور واعد باذيب المكلف باعمال وزير الاتصالات الى جانب مهامه كوزير للتخطيط والتعاون الدولي، الاشراف على مواصلة تنفيذ الخطط للارتقاء بالاداء المؤسسي والإداري للوزارة والمؤسسات التابعة لها.

واطلع رئيس الوزراء من قيادة وزارة الاتصالات والمؤسسات التابعة لها على تقارير حول سير العمل ومستوى الانجاز خلال الفترة الماضية والمشاريع الجاري تنفيذها في مجال البنية التحتية والمؤسساتية ورفع مستوى الكادر الوظيفي، إضافة الى خطط تشجيع الاستثمار في قطاع الاتصالات.

وتحدث في الاجتماع القائم باعمال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور واعد باذيب، حيث عبر عن تقديره للثقة التي منحت له والحرص على تكامل الأداء والعمل بروح الفريق الواحد من اجل انجاز الاستراتيجيات والخطط الخاصة بتطوير قطاع الاتصالات.
حضر الاجتماع امين عام مجلس الوزراء مطيع دماج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى