رئيس الأركان يحضر حفل تخرج دفعتين قناصة ومهارات قتالية

قناة اليمن | مارب

شهد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الأربعاء، تخرج الدفعة الـ ٢٢ والـ ٢٣ قناصين ومهارات قتالية.

وفي حفل التخرج الذي حضره نائب رئيس هيئة التدريب اللواء الركن أحمد العابسي، وعدد من ضباط هيئة التدريب العسكري، ألقى رئيس الأركان العامة كلمة نقل فيها تحيات وتبريكات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للخريجين بمناسبة تخرجهم.

وأكد في كلمته للخريجين بأنهم الدرع الحصين للوطن وحماة للدين والحرية والكرامة والعدالة والمساواة.. مطالبا إياهم بأن يكونوا صفوة ونموذجا في الانضباط العسكري وتمثيل المهام الملقاة على عاتقهم باحترافية عالية.. مشيداً بمستوى المهارات النوعية التي اكتسبها الخريجون خلال الفترة التدريبية التخصصية.

كما أشاد بالجهود المبذولة من قبل هيئة التدريب العسكري وقائد معسكر التدريب وجميع الكوادر التدريبية “الذين ساهموا إسهاماً متميزاً في إعداد هؤلاء المقاتلين الأبطال”.. داعياً الجميع إلى بذل المزيد من الجهود في كافة التخصصات التي يحتاجها الجيش الوطني ومواكبة كل التطورات القتالية والعسكرية في هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر به الوطن وبما يحقق الانتصار على مليشيات الحوثي الكهنوتية الإرهابية المدعومة من إيران.

وثمن رئيس الأركان دور التحالف العربي ودعمه الكبير للجيش الوطني الذي يخوض معركة مصيرية ضد مليشيات الكهنوت الإيرانية.

بعد ذلك نفذ الخريجون عدد من الأعمال القتالية الاحترافية ضد أهداف افتراضية بعمليات هجومية واقتحاميه والتفافية وإغارة وقنص عكست المستوى المتقدم لهم في مختلف المهارات القتالية المكتسبة خلال فترة التدريب.

وفي ختام الحفل قام رئيس الأركان بتكريم المبرزين من الخريجين ومنحهم الشهادات والهدايا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى