مأرب| استمرار تقدم الجيش ومقاتلات التحالف تدمر تعزيزات ومواقع حوثية

قناة اليمن | مارب

واصلت قوات الجيش الوطني وألوية العمالقة والمقاومة الشعبية، تقدمها الميداني في الجبهات الجنوبية بمحافظة مأرب، شمال شرق اليمن.

وقالت مصادر ميدانية، إن القوات الحكومية استمرت اليوم الخميس في هجماتها العسكرية وخاضت معارك عنيفة لدحر مليشيا الحوثي من جبهات مأرب الجنوبية.

وأضافت أن القوات الحكومية تهاجم من عدة مسارات وحققت انتصارات ميدانية في مديرية العبدية وواصلت تقدمها باتجاه مديرية الجوبة.

وأشارت المصادر إلى أن القوات الحكومية سيطرت في وقت متأخر من مساء أمس على على منطقة “الجفره ـ آل غانم-” أولى مناطق مديرية العبدية .

ولفتت المصادر أن المعارك ـ المستمرة ـ تتم بغطاء جوي مكثف، مشيرة إلى أن مقاتلات تحالف دعم الشرعية استهدفت اليوم الخميس، بعدة غارات مواقع وآليات للميليشيا في ذات الجبهة، أدت إلى تدمير آليات ومقتل وإصابة عشرات الحوثيين.

‫2 تعليقات

  1. الإمارات العربية المتحدة. قالت سوف ترد على هجمات الحوثين وقرصنتهم في البحر الأحمر. فعلنا قامت بمعركة دبلوماسية وحصل على ادانه من مجلس الأمن الدولي. وقامت بعملية عسكرية ضد الحوثيين. وسوف تستمر في معركة الدبلوماسية. والعسكرية حتى يتامن البحر الأحمر. والأجواء الإمارات والسعوديه . والارضي اليمنيه.. ونحن سوف نستمر مع حالفان في تحرير الأرضي اليمن من الإرهابيين الحوثين. إلى أن يتحقق النصر .ونحمد الله الانتصارات التي تحققت. ومستمرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى