بدء إجراءات تحويل وإرسال مستحقات الطلاب المبتعثين للربع الثاني من 2021م

قناة اليمن | عدن

بدأ البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، تحويل المنحة المالية للربع الثاني لعام 2021م إلى حساب الحكومة، تمهيدا لمباشرة إرسالها للملحقيات الثقافية في كافة دول الابتعاث.

وأكد مصدر مسؤول بوزارة التعليم العالي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن استكمال الإجراءات المالية وبدء عملية التحويل يأتي في سياق التعاون الكبير من قبل المملكة العربية السعودية مع اليمن في كافة المجالات.

وأشار المصدر، إلى إقرار مجلس الوزراء خلال اجتماعه الأخير صرف مستحقات الطلاب المبتعثين للربع الثالث من العام ٢٠٢١م، وذلك من الحساب الحكومي، لمواصلة تقليص الفترة الزمنية لاستحقاقات الطلاب، مع استمرار العمل على تجديد الإتفاقية مع البرنامج السعودي .. لافتا إلى استكمال الوزارة إعداد الكشوفات منذ أشهر، وأن رئيس الوزراء وجه وزارة المالية بسرعة التعزيز المالي وإرسال المبالغ إلى الملحقيات الثقافية.

‫2 تعليقات

  1. هل عبد الملك الحوثي إعلان الهدنه لا بل هومن يوجه المليشيات الإرهابيه الحوثيه الشيعيه للستمرر المعارك وخلال سنه هو من يوجه ويبرر ويحث على موصلت القتال في مارب وشبوه والحديده وتعز وكذالك المملكة العربية السعودية. يعني أن الهدنه عبره عن مروغه ليجد ثغره. لاكن أن يعلن المشاط هدنه. وتبدل الأسر. عبره عن.وراقة ضغط على الشرعيه بالاسرا ..وذلك لكي تقدم تنزلت. ..واجبا ان نحرر الوطن من المليشيات. والثبات والحذر من الإمامين وألرجعين. نحن نثق في القوات المسلحة اليمنيه والامن وقايد القوات المسلحة اليمنيه. .. لذلك ليمكن للحوثيين ان يخدعونا. …نحن نعلم بواجبنا امام وطننا وديننا. الذي يلزمنا بتحرير اليمن من الإرهابيين الحوثين وعدم التهديه اتسهل في ذلك ….للمره الثانيه اقول هل عبد الملك الحوثي طلب الهدنه. ..واعلن إيقاف أطلق النار من جهته. .لا ……يعني أن لانعيش في حلم السلام والاوهام. ….معا الجماعات الإرهابية الشيعيه. التي لاتفهم الاالقوه. ….شكرا للمؤسسة العسكرية والأمنية وقوات المقاومه والقبايل مارب الأحرار. .وجميع القبايل اليمنيه. التي وقفات مع الجيش. ..وشهر مبارك للجميع. وكل عام وانتم بألف خير. ..

  2. واجبنا الديني والوطني أن نحرر الوطن من الحوثيين الشيعة. لذالك. ..لا يمكن أن نقبل بأن يكون الحوثي مكون سياسي. أبدًا. ..بعد مآ ذاق اليمن منه الويل خلال 18 سنه. …..جمهوريتنا لأن تسلم لإمامين وألرجعين. …أبدًا. بذن الله وبثبات رجال الموسسه العسكريه …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى