“مسام” ينتزع أكثر من 329 ألف لغم في اليمن منذ عام 2018

قناة اليمن | الرياض

أعلن مشروع “مسام” لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام، عن نزع أكثر من 329 ألف لغم في مختلف المناطق اليمنية منذ انطلاق المشروع في العام 2018م وحتى نهاية شهر مارس، باستخدام وسائل حديثة ومتطورة على يد 450 خبيراً في مجال نزع الألغام يشكلون 32 فريقاً في داخل اليمن.

ومدد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، عمل المشروع للعام الرابع على التوالي، سعياً منه في التصدي للتهديدات المباشرة لحياة الشعب اليمني وتعزيز الأمن في المناطق اليمنية كافة.

وأشار المركز الى انه استفادة أكثر من 25 ألف شخص، من برنامج الأطراف الصناعية، والذي يتم من خلاله مساعدة المصابين بالبتر وتقديم الخدمات اللازمة لهم بالمجان، بما في ذلك تركيب أطراف صناعية ذات جودة عالية، وتقديم التأهيل النفسي والبدني لهم.

تعليق واحد

  1. وزارة الدفاع تقول ان الهدنه غير قايمه. .بذالك يتوجب علينا استمراريت تحرير المنطق من سيطرت الحوثي. ..عندما يقول الإعلام العسكري انهو صد هجوم ثم قام بتحرير منطقه. ….. خلال أيام عديده يتضح للعالم أن الهدنه غير قايمه بسب عدم التزام المليشيات الشيعيه الحوثيه به…وان الحل العسكري هو الحل المناسب مع هذه المليشيات الشيعية الإرهابية الحوثيه. ……الاعلام في وادي والحقيقة في وادي آخر. .الاعلام يتكلم عن هدنه والحقيقه. المعرك مستمره. .والايوجد إثر له…مناور قام بها المبعوث الأممي إلى اليمن. لتهديه. بس. لم تحصل. .ومازال الإعلام يريد ان يحافظ على تهديه وهو يعلم انهو لايمكن أن تحصل أبدًا. ..حتى الأمم المتحدة تشيد بهدنه غير قايمه وهي تعلم بذلك. ومجلس يرحب والسياسي فلان يرحب والعسكري فلان يرحب. .رغم انهم يعلمون أنه لأن تحصل هدنه. ….السياسه العسكري. .فريق عسكري. .او ناطقاً عسكري يتحدث بسم الجيش. ويدفع عنه ويوضح للرأي العام ضرورة الستمراريه في العمليات العسكرية. .وصد جميع المناورات السياسيه التي تسعى لعرقلة العمليات العسكرية. او تسيس العملية العسكريه. .بذالك لا يستطيع أحد أن يتتخل في شون العسكريا أبدًا. ..اوعرقلتهم. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى