رئيس مجلس النواب يعزي بوفاة المناضل عبد الجبار عائض

قناة اليمن | القاهرة

بعث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، برقية عزاء ومواساة في رحيل المناضل والسياسي الكبير الشيخ عبدالجبار عائض رباش الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالنضال والتضحية وخدمة الوطن.

وقال البركاني في البرقية التي بعث بها إلى نجل الفقيد الشيخ علي عبدالجبار عائض وإخوانه وكافة آل رباش” ببالغ الحزن وعظيم الأسى، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، نعزيكم بوفاة والدكم، المناضل الكبير والقامة الوطنية السامقة الشيخ عبد الجبار عائض رباش، عضو مجلس النواب ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز سابقًا ، ووكيل محافظة الحديدة، والذي يعد رحيله خسارة كبيرة على بلادنا وهو الذي عمل بجد وإخلاص لخدمة بلدة وأمته من خلال عمله العسكري والتنظيمي والسياسي”.

وأضاف” إننا نودع اليوم علماً من أعلام الوطن وقد ترك فينا حزناً وأسى بليغاً سوف يرافقنا ما عشنا فمثل الفقيد حضوره كبيراً وغيابه أكبر”..مشيراً الى ان الفقيد كان شخصية اجتماعية وازنة لعبت دوراً كبيراً في إصلاح ذات البين وساهمت بشكل فاعل وبكل صدق ومسؤولية وإخلاص في مختلف الأدوار والمناصب التي تقلدها.

وعبر البركاني عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وكافة آل رباش.. سائلًا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى