نائب رئيس مجلس القيادة يزور عدد من الشخصيات الاجتماعية والأدبية والنضالية في مديرية غيل باوزير

قناة اليمن | غيل باوزير

زار نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، عدد من الشخصيات الاجتماعية والأدبية والنضالية والوطنية في مديرية غيل باوزير بمحافظة حضرموت.

حيث زار نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المقاومة الشعبية بمديرية غيل باوزير عمر عبدالله بن شيخان باوزير، ومحافظ البنك المركزي اليمني الأسبق محمد عوض بن همام، والشاعر والأديب والباحث حسين عبدالله بامطرف، وأستاذ الهندسة والبترول بجامعة حضرموت الدكتور جمال سالم بن غوث.

ونقل البحسني، تحيات وتهاني وتبريكات فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..سائلًا الله أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات..مشيراً إلى أن هذه الزيارات تأتي في سياق اهتمام قيادة مجلس القيادة الرئاسي والسلطة المحلية بمحافظة حضرموت لعدد من الشخصيات بالمحافظة.

واطمآن نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي خلال الزيارة على صحتهم، وتبادل معهم الأحاديث الودية..مشيداً بجهودهم وما قدموه خلال مشوار حياتهم العملي الحافل بالعطاء والتضحية وحب الوطن..مؤكدًا أن بصماتهم التي تركوها ستظل حاضرة في ذاكرة الأجيال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى