نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي يوجه بتنفيذ مشروع إعادة تأهيل طريق المكلا – سيحوت

قناة اليمن | المكلا

اطلع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، على سير العمل في مشروعي إعادة تأهيل المدخل الرئيس لمديرية غيل باوزير وجولة الستين، والمدخل الشرقي للمديرية.

واستمع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، خلال لقاءه اليوم، بمدينة المكلا، من مدير مشروع النظافة والتحسين بمديرية غيل باوزير غسان بن دحمان، إلى الأعمال المنفذة، والمتمثلة باستكمال مشروع إعادة تأهيل المدخل الرئيس لمديرية غيل باوزير وجولة الستين “مجسم المدرسة الوسطى”، ومثلث الستين “مجسم السناوة”، ورصف شارع بر الوالدين بطول واحد كيلو.

ووجه اللواء الركن البحسني، إدارة مشروع النظافة والتحسين بمديرية غيل باوزير، بالبدء في مشروع رصف وتحسين الشارع الداخلي لمنطقة القارة، وكذا الشارع الداخلي لمدينة شحير (من مسجد عائشة إلى الخط الرئيس المؤدي إلى الشحر)، وإنشاء مجسم في الشارع الرئيس للمدينة.

كما اطلع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، من وزير الأشغال العامة والطرق المهندس مانع بن يمين، على نشاط الوزارة ومشاريعها المنفذة وقيد التنفيذ في محافظة حضرموت.

واستمع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي البحسني، من وزير الأشغال، إلى أبرز المشاريع التي تم تنفيذها خلال العام المنصرم وخطط الوزارة للعام الحالي، والتدخلات من قبل المنظمات الدولية في قطاع الأشغال العامة والطرق والجسور في المحافظات المحررة وحضرموت على وجه الخصوص.

ووجه اللواء الركن البحسني وزارة الأشغال العامة والطرق بسرعة البدء في تنفيذ مشروع إعادة تأهيل طريق المكلا – سيحوت، وحل جميع الإشكالات في الطريق..مؤكداً على اهمية استكمال تنفيذ مشاريع الجسور المتعثر تنفيذها في محافظة حضرموت.

ورأس نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اجتماعاً ضم عدد من الوكلاء والوكلاء المساعدين لمحافظة حضرموت، لمناقشة رفع وتيرة العمل بالمحافظة بما يحقق للقطاعات كافة النهوض بمستوى ادائها، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وفي مقدمتها خدمة الكهرباء..مؤكداً أن رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي يعملون بروح الفريق الواحد، وبكل سلاسة وانسجام، للخروج بالوطن من معاناة الحرب، وإحلال سلام دائم وشامل للشعب اليمني.

من جانبهم جدد وكلاء محافظة حضرموت استمرارهم ومواصلتهم للعمل وفقًا والصلاحيات الممنوحة، وتنفيذ التوجيهات كافة الصادرة عن مجلس القيادة الرئاسي والسلطة المحلية بحضرموت..مؤكدين أنهم لن يدخروا جهدًا في سبيل تحسين أوضاع القطاعات لخدمة المواطنين في حضرموت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى