اجتماع موسع بعدن يناقش سير العملية التعليمية بالمعاهد التقنية

قناة اليمن | عدن

عقد نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني عبدربه المحولي ، اليوم ، في العاصمة المؤقتة عدن ، اجتماعاً موسعاً ضم قيادات القطاعات بالوزارة ،و عمداء المعاهد الفنية والتقنية ، ومدراء عموم المكاتب الفنية بعدن، لمناقشة القضايا المتصلة بسير العملية التعليمية ومعالجة كافة التحديات التي تواجه التعليم الفني.

وتطرق الاجتماع الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع المعايير والجودة الدكتور أحمد كليب ، الى تقييم العملية التعليمية في كافة المعاهد الفنية والتقنية ، ومناقشة التحديات والعوائق التي تقف أمام سير العملية التعليمية بالمعاهد ، والترتيبات اللازمة لتوفير التجهيزات المطلوبة لتطوير التعليم ، ومحاولة معالجة قضايا تقاعد أغلبية الكادر التعليمي النوعي في مؤسسات التعليمي الفني بعدن .

وأكد المحولي ، على اهمية العمل المشترك والمتناسق مع كافة القطاعات والادارات في الوزارة ومكاتب التعليم الفني بعدن لتنفيذ البرامج التطويرية والتحسينية في البناء المؤسسي للمعاهد الفنية وفقا للمعايير الحديثة ، والنظر حول كيفية معالجة قضايا هيئة التدريس والكوادر التعليمية في الوزارة والمعاهد الفنية والمهنية .

وخرج الاجتماع بتكليف لجنة من الوزارة تقوم برفع كافة احتياجات المعاهد الفنية والتقنية والكادر الوظيفي والتعليمي وتقييمه إلى قيادة الوزارة لسرعة وضع المعالجات لها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى