رئيس الأركان يشهد مشروعاً تكتيكياً لتخرج عدد من الدورات التخصصية بمأرب

قناة اليمن |مارب

شهد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الأحد، مشروعاً تكتيكيًا نظمه مركز النصر التدريبي في محافظة مأرب، بمناسبة تخرج عدد من الدورات التخصصية (دفعة الشهيد اللواء الركن صالح الزنداني).

وفي الحفل، نقل رئيس هيئة الأركان العامة إلى المتخرجين والقائمين على المركز التدريبي والحاضرين، تحايا القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة تخرج هذه الدورات وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأشاد الفريق بن عزيز، بما أظهره الخريجون من قدرات ومهارات قتالية عالية اكتسبوها خلال فترة التدريب. مشيراً إلى أن تخرج هذه الدفعات يتزامن مع حلول شهر الصيام والجهاد والثبات على المبادئ ومقارعة الطغاة وأعداء الحرية والكرامة والعدالة والمساواة.

وشدد رئيس الأركان على أهمية رفع كفاءة القوات المسلحة بما يمكنها من حماية أمن واستقرار الجمهورية اليمنية وفق الدستور والقوانين النافذة.. لافتاً إلى ما يعانيه أبناء شعبنا في المحافظات التي ما تزال خاضعة لسيطرة تنظيم جماعة الحوثي الارهابي، وهو ما يحتم علينا كقوات مسلحة أن ننقذ شعبنا من هذه المعاناة.

وجدد الفريق بن عزيز، التأكيد على أن هذا التنظيم الحوثي الارهابي ما هو إلا ذيل لإيران وأفكارها الفاسدة، مشددًا على ضرورة محاربته وتخليص شعبنا منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى