كاس | ترفض طلب الأهلي بتأجيل النهائي الأفريقي

قناة اليمن |القاهرة - أ ف ب

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” اليوم الخميس أن محكمة التحكيم الرياضية أيدت قراره إقامة المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في المغرب بين الوداد البيضاوي المغربي والأهلي المصري، رافضة طلب الأخير تأجيلها.

وأوضح الاتحاد القاري في بيان أنه: كان ملزما بتنفيذ قرار اللجنة التنفيذية الذي تم اتخاذه في يوليو 2019 والذي نص على أن الفائز بلقب مسابقة دوري أبطال إفريقيا يتم تحديد من خلال مباراة نهائية واحدة.

وأضاف: تم منح شرف استضافة المباراة النهائية إلى المغرب بعد أن أعلنت السنغال التي كانت الدولة والوحيدة إلى جانب المملكة استوفت شروط الاستضافة، انسحابها.

وتابع: يلتزم الاتحاد الافريقي بمبادئ الإنصاف والعدالة والمساواة بين جميع الأندية والاتحادات الأعضاء وسيعامل في جميع الأوقات جميع الأندية والاتحادات الأعضاء بشكل عادل وعلى قدم المساواة، وأكد الاتحاد القاري أنه يتمنى لكل من الأهلي والوداد كل التوفيق في المباراة النهائية.

وتقام المباراة الاثنين المقبل على ملعب “محمد الخامس” في العاصمة الاقتصادية المغربية، وكان الاهلي، حامل الرقم القياسي في عدد الالقاب في المسابقة (10) آخرها في العامين الأخيرين، تقدم بشكوى رسمية لمحكمة التحكيم الرياضية ضد قرار الاتحاد الافريقي بتحديد اقامة المباراة النهائية بالمغرب، مطالبا بإقامتها في ملعب محايد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى