محافظ تعز يعقد اجتماعاً لمناقشة احتياجات مديريات المخا والوازعية وموزع وذباب

قناة اليمن | تعز

عقد محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم، اجتماعاً بمدراء مديريات الساحل، لمناقشة أداء مكاتب السلطة المحلية والصعوبات والاحتياجات لمديريات المخا والوازعية وموزع وذباب.

وخلال الاجتماع الذي حضره مدراء عموم مديريات المخا و موزع والوازعية ومدراء المكاتب التنفيذية، وأمين عام المكتب السياسي للمقاومة الوطنية عبدالوهاب العامر، و عدد من الشخصيات الاجتماعية، أكد المحافظ شمسان أن السلطة المحلية تعد لحزمة إصلاحات في مدينة المخا ومديريات الساحل وفي مقدمة الاولويات إصلاح طريق الكدحة تعز وذلك بعد انتهاء المهندسين من إعداد الدراسات والاسقاطات اللازمة للبدء بأعمال الشق والتعبيد وتليها السفلتة للطريق.

وقال شمسان “أن المخا حاضرة بقوة في أولويات مجلس القيادة الرئاسي ونقطة تحول كبيرة بجهود نائب رئيس مجلس القيادة العميد طارق صالح وهناك جهود كبيرة لتوفير الكهرباء وزيادة حصة الغاز لمناطق الساحل وكذلك المياه وسرعة انزال المخططات وانشاء كلية المجتمع”.. مشيدا بجهود مدراء المديريات..مشدداً على ضرورة رفع وتيرة الاداء وضبط الامن وتعزيز الجهود الكبيرة للمحاكم والقضاء بالمديريات وتعزيز سلطة القانون.

وأشار الى الجهود الرامية لانشاء كليتين لعلوم البحار في مدينة المخا، والأخرى في العلوم الزراعية بمديرية موزع كفرعين لجامعة تعز والتي سيتم تدشينهما قريباً في مديريات الساحل.

وتطرق مدير عام المخا باسم الزريقي، إلى ما حققه المجلس المحلي في المخا من أعمال متغلبا على شح الامكانات منها متابعة مشروع المياه وإعداد الدراسات الهندسية لصيانة الشوارع والعبارات وتنفيذ عدد من الأنشطة التي أسهمت في تطبيع الحياة وتهيئة المخا كبيئة استثمارية مستقرة..مشيراً الى أن السلطة المحلية عملت جاهدة على توجيه تدخلات المنظمات إلى ماهو أبعد من الأنشطة الطارئة وتصويب مسارها نحو خدمات التعافي والاستدامة.

Exit mobile version