عمران | مليشيات الحوثي تختطف ثلاثة عرسان من أنصار المرجع الزيدي “المؤيدي”

قناة اليمن | متابعات

اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية، على اختطاف ثلاثة عرسان من أنصار المرجع الزيدي “محمد عبدالله المؤيدي” بمحافظة عمران، شمالي اليمن.

وقالت مصادر إعلامية، إن عناصر حوثية يتقدمهم المشرف الثقافي للحوثيين في مديرية “ثلا”، اقتحموا عرساً جماعياً لأسرة آل “الورفي” الموالون للمرجع الزيدي “المؤيدي” وألقى كلمة فيها إساءة للمرجع مادفع العرسان إلى مغادرة مجلس العرس.

وأوضحت المصادر أن القيادي الحوثي توعد العرسان بالعقاب، قبل أن يقوم باختطاف ثلاثة منهم في نقطة تفتيش خارج المديرية، يوم الخميس، والزج بهم في سجون المليشيا.

ومنتصف الأسبوع الماضي أقدمت الميليشيا على اختطاف نحو 30 شخصا من أتباع المرج الزيدي “المؤيدي” في مديرية “شهارة” بمحافظة عمران، ضمن حملة موسعة ضد المرجع الزيدي وجماعته في محافظات صعدة والجوف وعمران.

تعليق واحد

  1. الزيدي المويد الهادويه هم شيعه وتضهر مذهبهم بوضوح عندما تمتلك القوه ….هم كذلك يدعون إلى ولاية الا البيت. .بس بفكر متطور. …واليمنيو كانو شوفع قبل أن يتي الإمام الهادي ونشرت الزيديه في اليمن بقوة السيف وحربة لكي يحد من النتشر. .. ..أي أن الزيديه اتت لأجل الا البيت وليس لأجل ايمان واسلام اليمنين. ….للعلم لم نسمع علما واحد من علماء الزيديه يتكلم ضد الحوثيين الارهابين بل اغلبهم يدعمونهم. …..للعلم المذهب الشافعي لم ينتشر بحد السيف بل بسلم عن طريق العلماء والدعاة وطالبة العلم. .مثله كمثل المذهب الثلاثه البقيه للسنه. ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى