عمران | مقتل وإصابة خمسة مسلحين حوثيين بينهم قيادي في صراعات داخلية

قناة اليمن | عمران

قُتل وأصيب خمسة مسلحين حوثيين، الأحد، في صراعات داخلية بمحافظة عمران.

وقالت مصادر إعلامية، إن مواجهات مسلحة اندلعت بين عناصر حوثية في منطقة “عِدان” بمديرية “عيال سريح”، بالمحافظة، أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة ثلاثة آخرين بينهم المشرف الثقافي للحوثيين في المنطقة “صالح أحمد العداني”.

 وأوضحت المصادر أن الاشتباكات اندلعت إثر إقدام مسلح حوثي يدعى “صادق أمين العداني” على قتل حوثي آخر يدعى “تركي صالح حيدر العداني” وإصابة شخصين آخرين، قبل أن ينتقم نجل القتيل من القاتل ويصيب المشرف الثقافي الذي كان في مكان الحادثة بإصابات بليغة، وفقا لبمن شباب.

 ومؤخراً تزايدت حدة الصراعات الداخلية داخل المليشيا مخلفة عشرات القتلى والجرحى في حوادث مكررة شهدتها عدة محافظات شمالي اليمن.

تعليق واحد

  1. اذالحوثين الرهابين لايعرف مامعنى فك الحصار عن تعز وبديته فتح الطريق وسحب الملشيات الحوثيه الإرهابيه من محافظ تعز ..وإزالة جميع المتاريس والتكتلت الملشيات كامعسكراومقرات اي إزالة جميع العومل التي قامت بالحصار. …أسأل المليشيات الإرهابيه الشيعيه الحوثيه المفوضه في عمان ماهو النضام الجمهوري. ..وماهي الدموقرطيه. وماهي ثورة26 سبتمبر. وماهي اهدفها …وهذا سوال لكم مدور الدوله نحو من قام بمحربة النضام الجمهوري والانقلاب عليه. ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى