لجنة المناقصات الفرعية بوادي حضرموت تقر إرساء مشروع تأثيث المعهد الصناعي بسيئون

قناة اليمن | سيئون

أرست لجنة المناقصات الفرعية بوادي حضرموت والصحراء في اجتماعها، اليوم، برئاسة وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، مشروع تأثيث المعهد الصناعي بسيئون بعد استكمال عملية تحليلها من قبل اللجنة الفنية.

ووافقت اللجنة، على الطلبات المقدمة من قبل عدد من الجهات المنفذة والمشرفة على بعض المشاريع بشأن بأعمال إضافية في مجالات الطرقات والتربية والتعليم والشباب والرياضة .

تعليق واحد

  1. بيع الغاز المنزلي في للمناطق الغير المحرره تكون بالعمله القديمه وبسعر 6000 ريال. سوف تحتج الحكومه للعمله بالطبعه القديمه في تمويل المشريع. .في المنطق المحرره. وجزمنه للوزرة الدفاع. تستخدم في التمويل ومصريف للجبهة …مثلان الخضروات جميعها من المناطق الشماليه ….بيع النفط للمناطق الغير محراره بالعمله القديمه البترول 12800والديزل 14000……مادم المليشيات الإرهابيه الشيعيه الحوثيه رفضت التعامل بالطبعه الجديده ..وجعلة البنك المركزي في صنعاء بعدم التعامل به……لذلك اتخذنا هذاالقرر اي بيع للمناطق الغير محررة تكون بلطبعه القديمه. …..يعمم القرار للوزارة النفط والماليه ….سوف تزيد الميزانيه بحولي 30% …. كان الله في عون الجميع. …لاتوجد اشكليه لأن الفورق تذهب لتجار السوق السوداء والمليشيات الإرهابيه الشيعيه الحوثيه. ………………………..ملاحظات مهمه ……….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى