رئيس الوزراء يستعرض جهود السلطة المحلية بمحافظة حضرموت لمواجهة تداعيات إعصار تيج

قناة اليمن | عدن

استعرض رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، خلال لقائه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، جهود السلطة المحلية في التعامل مع التحديات القائمة وبينها مواجهة التداعيات الإنسانية الناجمة عن إعصار تيج، والتنسيق القائم مع الحكومة لاستقرار الأوضاع الخدمية والمعيشية للمواطنين.

واطلع رئيس الوزراء من محافظ حضرموت، على ما نفذته السلطة المحلية من إجراءات والجهود المبذولة بالتنسيق مع الوزارات والجهات المختصة لمعالجة الاضرار الناجمة عن الاعصار، إضافة الى جهود تعزيز الاستقرار في المحافظة وترسيخ الامن فيها وخدمة المواطنين.

ونوه الدكتور معين عبدالملك، بدور السلطة المحلية في محافظة حضرموت في التعامل مع تداعيات إعصار تيج، واسنادها لمحافظة المهرة في هذا الجانب.. مثمنا استجابة الاشقاء في المملكة العربية السعودية لتقديم كافة اشكال المساعدة، والتدخلات الانسانية الطارئة للتخفيف من اثار الإعصار على المواطنين، وسبل عيشهم في المحافظات المتضررة.

وأشار رئيس الوزراء الى اهتمام الحكومة بمحافظة حضرموت كونها تمثل شوكة الميزان والنموذج الحقيقي في البناء والتنمية والتعايش.. مؤكدا الحرص على تحقيق التكامل بين السلطة المحلية والحكومة لتنفيذ الخطط التنموية وتعزيز مستوى الخدمات، وتفعيل المؤسسات الخدمية والايرادية.

حضر اللقاء وزراء الإدارة المحلية حسين الاغبري والنفط والمعادن سعيد الشماسي والتربية والتعليم طارق العكبري ومدير مكتب رئيس الوزراء المهندس انيس باحارثة وامين عام مجلس الوزراء مطيع دماج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى