لملس يناقش الجوانب المتصلة بالمشاريع الخدمية والترتيبات لاستقبال عيد الأضحى

قناة اليمن | عدن

ناقش وزير الدولة محافظ محافظة عدن احمد لملس، اليوم، مختلف الجوانب المتصلة بالمشاريع الخدمية المنفذة والترتيبات الجارية لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وتطرق الاجتماع، الذي ضم مدراء العموم ومسؤولي الأشغال العامة بالمديريات وصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، الى التوجيهات والمخرجات للاجتماعات السابقة وتقييم مستوى الإنجاز للمشاريع المنفذة واحتياجاتها لاسيما في المياه والصرف الصحي بالمحافظة، والصعوبات التي واجهتهم وسبل معالجتها.

واكد الاجتماع، أهمية بذل مزيد من الجهود لاستقبال العيد وتفقد الجنود الحريصون على تواجدهم في الدوام خلال فترة الاجازة لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين..داعياً الى تعزيز دور رجال المرور في الانتشار وتنظيم حركة السير ومعالجة الاختناقات المرورية الناجمة من الازدحام في كافة المواقع.

وأشار وزير الدولة محافظ عدن، إلى أن قيادة المحافظة تعمل على حل كافة الإشكاليات والصعوبات التي تعترض المشاريع وتواجه تنفيذ البرامج المعدة لعيد الأضحى..مشدداً على ضرورة تكاتف جهود القطاعات والأجهزة التنفيذية بالمحافظة لما من شأنه تعزيز الجوانب الخدمية والتنموية وكذا التغلب على الإشكاليات الراهنة.

تعليق واحد

  1. توسعة مصافي عدن ومارب لتشمل البتروكيماويات مع تخريج زيوت السيارة والشحوم بجوده تقبل التصدير ويقتسح به السوق الدخلي ..جميع الزيوت الزيوت في اليمن مستوردة من الامارات اوالسعوديه اوعمان. .. بناء مصنع لتصنيع الوح الطاقه الشمسيه يكون تابع للدوله. ..وكذلك تصنيع غطاسات الابار. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى