أوسيمن عقب خلاف مع النادي: عشقي لنابولي لا يتزعزع

قناة اليمن | روما - رويترز

 

قال المهاجم النيجيري الدولي فيكتور أوسيمن أمس الأحد إن عشق مهاجم نابولي لناديه لا يتزعزع لينهي خلافا بشأن مقاطع فيديو ساخرة نشرها النادي الإيطالي على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتعرض بطل الدوري الإيطالي لانتقادات بعد نشر مقطع فيديو على تطبيق “تيك توك” بصوت عالي النبرة يظهر أن أوسيمن أهدر ركلة جزاء في التعادل بدون أهداف مع بولونيا الأسبوع الماضي.

وقال النادي يوم الخميس الماضي إنه لم يقصد قط الإساءة إلى مهاجمه النيجيري لكنه لم يعتذر له.

وقال أوسيمن عبر حسابه على تطبيق إنستجرام “قدومي إلى مدينة نابولي في 2020 كان قرارا رائعا بالنسبة لي، ولقد أظهر لي شعب نابولي الكثير من الحب واللطف، ولن أسمح لأي شخص أن يتدخل بيننا، وأضاف “شغف شعب نابولي يشعل حماسي للعب دائما بقلبي وروحي وحب شعار النادي لا يتزعزع وأرتديه بكل فخر”، وتابع “لدي الكثير من الأصدقاء من سكان نابولي وأصبحوا جزءا من عائلتي وحياتي اليومية… دعونا نواصل نشر الوحدة والاحترام والتفاهم. إلى الأمام يا نابولي للأبد”.

وهدد روبرتو كاليندا، وكيل أعمال لأوسيمن، باتخاذ إجراء قانوني بسبب الفيديو الذي تم حذفه لاحقاً، فيما قام المهاجم البالغ عمره 24 عاما بإزالة جميع الصور الخاصة به بقميص نابولي من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورغم الخلاف، لعب أوسيمن وسجل في انتصارات نابولي على أودينيزي يوم الأربعاء ثم ليتشي يوم السبت ليرفع رصيده إلى خمسة أهداف في سبع مباريات بالدوري هذا الموسم، وانضم أوسيمن إلى نابولي في 2020 مقابل مبلغ قياسي بلغ 81.3 مليون يورو (85.8 مليون دولار) وكان لاعبا بارزا في التشكيلة التي أنهت انتظار النادي الذي دام 33 عاما للحصول على لقب الدوري الموسم الماضي حيث كان هداف الدوري الإيطالي برصيد 26 هدفا.

ويحتل نابولي المركز الثالث في الدوري وسيستضيف ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى