طارق يؤدي صلاة العيد مع جموع المواطنين في تعز

قناة اليمن | تعز

ادى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح اليوم مع جموع المواطنين، صلاة عيد الأضحى المبارك في الجامع الكبير بمدينة التربة محافظة تعز.

ركزت الخطبة على عظمة هذه المناسبة الدينية، ونبذ العنصرية والطائفية والتطرف، والدعوة إلى تعزيز وحدة الصف الوطني المناهض للمشروع الإيراني وأدواته من مليشيات الحوثي الانقلابية.

وعقب الصلاة، استقبل العميد طارق صالح، في منتزه السكون، جموع المهنئين بالمناسبة من قيادات السلطة المحلية والقيادات الأمنية والعسكرية والمشايخ والأعيان والشخصيات السياسية والاجتماعية وقيادات الأحزاب وعامة المواطنين، وتبادل معهم التهاني العيدية.

ونقل العميد طارق تحيات وتهاني رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، واعضاء المجلس لأبناء محافظة تعز، مؤكدًا مواصلة العمل على حشد الطاقات لمواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية، والضغط عليها لرفع الحصار بشكل كامل عن المحافظة التزامًا بتنفيذ بنود الهدنة.

كما ثمّن العميد طارق موقف أبناء محافظة تعز الداعم لمجلس القيادة الرئاسي، مؤكدًا مواصلة العمل على حشد الطاقات لمواجهة المليشيات الحوثية، والضغط عليها لرفع الحصار بشكل كامل عن المحافظة التزامًا بتنفيذ بنود الهدنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى