رئيس مجلس القيادة يهنئ أبطال القوات المسلحة بعيد الفطر

قناة اليمن | عدن

أجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الإثنين، اتصالا هاتفيا برئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز.

وخلال الاتصال عبر فخامة الرئيس عن خالص التهاني والتبريكات لأبطال الجيش الوطني المرابطين في جميع جبهات القتال، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وحمّل فخامة الرئيس العليمي، الفريق صغير بن عزيز، نقل تحياته لأبطال القوات المسلحة والأمن والمقاومة الشعبية في مواقع الشرف، مشيدا بالبطولات والتضحيات التي تسطرها قوات الجيش الوطني، ضد مليشيات الحوثي المدعومة من إيران.

واطلع الرئيس الدكتور رشاد العليمي على تفاصيل الوضع الميداني في مسرح العمليات، والخروقات المتواصلة لمليشيا الحوثي للهدنة التي ترعاها الأمم المتحدة، في ظل الالتزام التام للقوات المسلحة بتوجيهات القيادة السياسية بوقف إطلاق النار.

من جانبه جدد رئيس هيئة الأركان، التأكيد على أن القوات المسلحة في أعلى مستويات الجاهزية لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية، مؤكدا في الوقت ذاته على ولاء القوات المسلحة لمجلس القيادة الرئاسي، والتزامها الكامل بتوجيهاته، معبرا عن امتنانه للاهتمام الكبير الذي يوليه مجلس القيادة الرئاسي للقوات المسلحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى