العرادة يزور بعثة المنتخب الوطني للشباب في معسكرهم التدريبي

قناة اليمن | مأرب

قام نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة اليوم، بزيارة تفقدية لبعثة المنتخب الوطني للشباب التي تقيم معسكرها التدريبي في مدينة مأرب.

وخلال الزيارة نقل اللواء العرادة تحيات وتهاني رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. مطلعاً على برنامج المعسكر التدريبي وما قطعوه من شوط في إطار الاستعدادات للمشاركة في خوض تصفيات بطولة كأس العرب، التي من المقرر انطلاقها في 20 يوليو الجاري، وتستضيفها المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأشاد اللواء العرادة باللوحة الوطنية الرائعة التي يرسمها لاعبو المنتخب الوطني للشباب، وتمثيلهم أغلب محافظات الجمهورية اليمنية التي يحملون علمها الوطني ليرفرف عالياً في مشاركاتهم الخارجية، ويجسدون الهوية الوطنية وروح الأخوة والمحبة بين أبناء الوطن.

وشدد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء العرادة على بعثة المنتخب من إدارة ولاعبين على ضرورة أن يبذلوا جهوداً أكبر في الاستعداد الجيد والمشاركة الفاعلة ليرفعوا رأس اليمن عالياً في البطولة ويحققوا نتائج مشرفة تفرح كافة أبناء الشعب اليمني.

من جانبها عبرت بعثة المنتخب الوطني للشباب من إدارة ولاعبين عن شكرهم لاهتمام القيادة السياسية بهم، والزيارة القيمة لمعسكرهم من قبل عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة، لتقديم التهاني العيدية لهم والاطلاع على أحوالهم ومستوى الاستعدادات التي يقومون بها من أجل المشاركة في بطولة كأس العرب، مثمنين دور السلطة المحلية بمحافظة مأرب وما قدمته خلال فترة استضافة المعسكر التدريبي، مؤكدين أنهم سيقدمون كل ما يستطيعون من جهود من أجل مشاركة مشرفة لهم ولليمن ولأبناء الوطن الغالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى