رئيس مجلس الشورى يشيد بجهود السفارة اليمنية في مصر

قناة اليمن | القاهرة

أشاد رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، بالجهود التي تبذلها السفارة اليمنية في مصر وما تقدمه من خدمات لأبناء الجالية اليمنية المتزايد عددها في جمهورية مصر العربية نتيجة الظروف التي تعيشها بلادنا نتيجة انقلاب الميلشيات الحوثية المدعومة من ايران على مؤسسات الدولة.

جاء ذلك خلال زيارته، اليوم، الى السفارة اليمنية بالقاهرة ولقائه بالسفير الدكتور محمد علي مارم وعدد من أعضاء البعثة.

واطلع رئيس مجلس الشورى، على سير العمل في اقسام السفارة..معرباً عن تقدير بلادنا العالي لجمهورية مصر العربية الشقيقة قيادة وشعباً لوقوفها الداعم للشرعية الدستورية في بلادنا والتسهيلات المقدمة منها لأبناء الجالية اليمنية..مؤكداً بان هذا الأمر يعد تعبيراً عن عمق العلاقات اليمنية – المصرية الضاربة جذورها في عمق التاريخ.

من جانبه، اعرب السفير مارم عن امتنانه وأعضاء البعثة الدبلوماسية لهذه الزيارة التي تعكس حرص قيادة الدولة واهتمامها بأبناء الجاليات اليمنية في الخارج..مؤكداً بان السفارة تعمل من خلال الإمكانات المتاحة على تقديم كافة التسهيلات المطلوبة لأبناء الجالية ومتابعة قضاياهم.

وبعد الزيارة، قام رئيس مجلس الشورى ومعه السفير الدكتور محمد مارم بزيارة المناضل الكبير محمد عبدالله الفسيل الذي يرقد في احد مشافي القاهرة نتيجة تعرضه لوعكة صحية حادة، ونقل الدكتور بن دغر تحيات فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي الى المناضل الفسيل وامنياته له بموفور الصحة والعافية.

Exit mobile version