رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطمئن على صحة العلامة والمفكر الإسلامي أبوبكر المشهور

قناة اليمن | عدن

اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، اتصالا هاتفيا بعائلة العلامة والمفكر الاسلامي ابوبكر العدني بن علي المشهور الذي يخضع للعلاج في احد مستشفيات العاصمة الاردنية عمان.

وخلال الاتصال اطمأن رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على الحالة الصحية للعلامة ابوبكر المشهور، متمنيا له الشفاء العاجل، والعودة الى مسيرته الثرية بالبحث والارشاد، واضافاته المحمودة في الفكر والادب، والعمل الدعوي المنفتح على نهج الوسطية والاعتدال، والتعايش السلمي بين الحضارات.

وأعربت عائلة العلامة المشهور عن عظيم شكرها وتقديرها لفخامة الرئيس ومشاعره الانسانية النبيلة، ومواقفه الصادقة تجاه الرموز العلمية من رجال الدين والمفكرين، ورواد حركة التنوير والمعرفة في البلاد.

‫2 تعليقات

  1. ضرورات ان يقوم التحالف العربي بقيد المملكة العربية السعودية إيقاف تمويل المليشيات الإرهابيه الشيعيه الحوثيه بالوقود وإبلاغ جميع ناقلة الشحن البحرية لعدم التحميل للحوثين وكذلك الميناء التي تشحن منه ….المفروض نقل شركة النفط التى في الى عدن وعدم استيراد النفط إلى عبر شركة عدن وكذلك د فع قيمته إلى البنك المركزي في عدن. ……..بذلك يكون الاقتصاد مهمين على الشرعيه. ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى