بن دغر يهنئ رئيس مجلس الشيوخ المصري بمناسبة ذكرى ثورة ٢٣ يوليو

قناة اليمن | عدن

بعث رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر برقية تهئنة إلى رئيس مجلس الشيوخ المصري المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، بمناسبة احتفالات بلاده بالذكرى الـ 70 لثورة الـ23 من يوليو المجيدة.

وقال الدكتور بن دغر “يطيب لي بِاسمي ونيابة عن زملائي في رئاسة مجلس الشورى وأعضائه أن نتقدم إلى معاليكم، ومن خلالكم إلى شعب مصر العظيم بأصدق التهاني بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو الخالدة. التي مثلت منعطفًا هامًا في تاريخ مصر، والأمة العربية”.

واضاف ” إننا إذا نهنئكم بهذه الذكرى العزيزة المجيدة، فإننا نستحضر أرواح أبطالها العظماء الذين تحملوا على عواتقهم مشروع الكرامة والعروبة والتضامن وكان لهم الفضل بعد الله في نصرة قضايا أمتنا العربية وشعوبها المقهورة، وفي المقدمة منهم خالد الذكر الرئيس جمال عبدالناصر.. كما أننا نتذكر باعتزاز دعم مصر العروبة لثورة اليمن على النظام الإمامي الكهنوتي كمثال للدعم المصري لحركة التحرر العربي وللأثر الذي أحدثته ثورة يوليو في حياة الأمة ومستقبلها”.

ونوه بمواصله مصر العروبة اليوم بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي دعم مسار التضامن العربي، من وقوف مصر قيادة وشعبًا وحكومة إلى جانب الشعب اليمني، في مقاومته للانقلاب الحوثي الأمامي العنصري على الشعب اليمني، ودعم جهود التحالف العربي في مواجهة التوسع الإيراني في العالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى