رئيس مجلس الشورى يعزي بوفاة الحاج عبدالرحمن هائل سعيد

قناة اليمن | عدن

بعث رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ علي محمد سعيد انعم، ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات هائل سعيد انعم، عبدالجبار هائل سعيد، وعضو مجلس النواب الحاج عبدالواسع هائل سعيد، وكافة عائلة آل سعيد انعم الكريمة، بوفاة رئيس مجلس الإدارة السابق للمجموعة عبدالرحمن هائل سعيد، الذي وفاه الاجل في العاصمة البريطانية لندن بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن.

ونوه رئيس مجلس الشورى بمناقب الفقيد ودوره في خدمة النشاط التجاري والتنموي في اليمن خلال مسيرة حياته الحافلة بالعطاء والانجاز .. معتبرا رحيله خسارة كبيرة للوطن لما عرف عن خبرته الواسعة في النشاط التجاري والاقتصادي والخيري.

وعبر الدكتور بن دغر عن عظيم حزنه برحيل الفقيد .. سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

‫2 تعليقات

  1. أكثر من 5مليون موطن في تعز يطلبون من مجلس القيادة الرئاسي والموسسه العسكريه والمقاومه والأمن بفك الحصار عن تعز بالقوه وانهاء معناة الموطنين. ……..للعلم أن الحوثين يريدون تمديد الهدنه لكي يحصلو على أكبر دعم من إيران وذلك عبر مشتقات نفطيه تدخل من ميناء الحديده. دعما للإرهاب. …..أفضل الحلول هو فك الحصار عن تعز وعدم تمديد الهدنه حتى ولو أعطوا ظمانات. ….تمديد الهدنه يعتبر خط سياسي كبير وتهون عسكري ⚔ …….اما فك الحصار عن تعز بالقوه. .وذلك بعد انتهاء الهدنه ونتيجة عن التحرير 1 الخروج من التكهنات السياسية 2مكسب ميدني ومعنوي 3مكسب اقتصاد يه 4.وكذلك سوف يتحدد بذلك المسار السياسي والدبلوماسي بوضوح..وما يحفظ على سيادة الوطن. 5..تحقيق رغبة الشعب في استمرية تحرير الوطن ومحربة المليشيات بذلك سوف يلتف الشعب خلف المجلس القياده الرئاسي. .ويكون هو السند الديم له….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى