وزير الخارجية يلتقي في الأردن الأمير الحسن بن طلال رئيس منتدى الفكر العربي

قناة اليمن | عدن

بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور، أحمد عوض بن مبارك،، في العاصمة الأردنية عمان، مع رئيس منتدى الفكر العربي، سمو الأمير الحسن بن طلال، أفاق التعاون بين الجانبين في المجالات ذات الإهتمام المشترك .

وخلال اللقاِء، استعرض الوزير بن مبارك، أخر مستجدات الأوضاع في اليمن وسعي الحكومة الجاد نحو تحقيق السلام الشامل المبني على المرجعيات المتفق عليها .. مشيداً بموقف المملكة الأردنية الهاشمية قيادة وشعبا، الداعم للشعب اليمني وحكومته الشرعية .

وأكد الوزير بن مبارك على أهمية تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين على كافة الأصعدة وفي شتى المجالات، وبما يلبي تطلعات الشعبين، ويصب في خدمة أمن واستقرار المنطقة.

من جانبه، نوه سمو الأمير الحسن بن طلال، بالعلاقات الاخوية التاريخية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين .. لافتاً إلى متابعته باهتمام بالغ للازمة الانسانية التي تشهدها اليمن .

وأعرب عن ثقته بأن الشعب اليمني قادر على إعادة مجده الحضاري والثقافي وبناء المستقبل الذي يتسع لجميع ابناءه ويلبي تطلعاتهم.

حضر اللقاء سفير بلادنا لدى المملكة الأردنية الهاشمية علي أحمد العمراني، رئيس دائرة مكتب الوزير، السفير عبدالقادر محمد هادي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى