وزارة الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الليبي لدى بلادنا

قناة اليمن | عدن

تسلم مستشار وزير الخارجية لشؤون الديوان السفير جمال عوض، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، نسخة من أوراق اعتماد إدريس أحمد محمد سفير مفوض فوق العادة لدولة ليبيا لدى بلادنا.

واستعرض مستشار وزير الخارجية والسفير الليبي، العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين والبلدين الشقيقين.

وأكد مستشار وزير الخارجية، حرص الوزارة على تقديم كافة التسهيلات اللازمة للسفير الليبي للقيام بمهامه.

من جانبه أكد السفير الليبي، موقف بلاده الداعم للحكومة الشرعية ووقوفها إلى جانب وحدة اليمن وسيادته واستقلاله وسلامة أراضيه.

حضر اللقاء، مدير المراسم بديوان وزارة الخارجية بعدن الوزير مفوض مثنى العامري.

تعليق واحد

  1. هل الرئيس قحطان امر بدوس على علم الجمهوريه العربيه اليمنيه لا بل هو من القيادة التي كانت تريد يمن موحد بعلم واحد سوى كان علم 14 اكتوبر او26 سبتمر …اررأيه وحده وكل وحده تكمل الأخرى وترتبط ببعضهما البعض. ..ثوار 14 اكتوبر كانو جزء من ثورة 26 سبتمبر ومن رفعين علم 26 سبتمبر. .مثل الشهيد راجح لبوزه وكذلك جزء من ثوار 26 سبتمبر شركاء في ثورة 14 اكتوبر. …ولولا 26 لماكانت 14 اكتوبر. وكذلك لولا الأحرار من جنوب الوطن لماتحققة ثورة 26 سبتمبر. …..أي أن الثورتين مكملين لبعضهم ومن أهداف الثورتين الوحدة اليمنيه. ..الوطن الواحد. …….ماذ سوف يقول الشهيد راجح لبوزه لمن داس على علم 26 سبتمبر. ……..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى