وزير الشباب والرياضة يكرّم منتخبي تنس الطاولة والملاكمة لإنجازاتهما خارجياً

قناة اليمن | عدن

كرّم وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، الأحد، لاعبي منتخب كرة الطاولة الحائز على برونزية دورة الألعاب الإسلامية التي أقيمت في مدينة (قونيه)، التركية، ومنتخب الملاكمة الحاصل على برونزية وزن 48 كجم في البطولة العربية الخامسة للملاكمة للشباب، التي أقيمت في القاهرة، نظير انجازاتهم الخارجية مؤخرًا.

وفي التكريم، نوه الوزير ابكري بالإنجازات التي يحققها ابطال اليمن في المحافل الخارجية .. مؤكداً أن هذه الانجازات محل تقدير واعتزاز كل اليمنيين في عموم محافظات الجمهورية .

وأشار إلى أهمية تحقيق هذه الإنجازات في ظل الأوضاع الصعبة التي تعيشها البلاد منذ إنقلاب ميليشيات الحوثي على الشرعية الدستورية في 2014م .. مؤكدًا دعم الوزارة ووقوفها إلى جانب كافة الأبطال الذين يحافظون على ديمومة التميز والنجاح، ويرفعون أسم اليمن عاليًا بين سائر دول العالم”.

من جانبهم أشاد المكرمون بالرعاية والاهتمام وحسن الاستقبال والتكريم، لافتين إلى أن دعم واهتمام قيادة الوزارة بهم يعد دافعا وحافزًا مهمًا لتحقيق المزيد من النجاحات مستقبلًا”.

وكان منتخبنا الوطني لكرة تنس الطاولة المكوّن من: ” إبراهيم جبران، وعمر الكدس، ومجد الذبحاني، وإبراهيم اليفاعي)، قد حصل على برونزية كرة الطاولة عقب فوزه على منتخبات (السنغال وطجاكستان وبنجلادش)، فيما أحرز لاعب منتخب الملاكمة برونزية وزن 48 كجم عبر اللاعب غيث عارف حسن، عقب فوزه على لاعب المنتخب الجزائري، كما نال جائزة الفريق المثالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى